رئيس التحرير : مشعل العريفي

هذه الفتاة السورية أذهلت العالم بصوتها.. شاهد ماذا فعلت في "ذا فويس فنلندا" وردة فعل لجنة التحكيم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد- سكاي نيوز: أذهلت فتاة سورية لجنة التحكيم في برنامج "ذا فويس فنلندا" بصوتها الذهبي وإحساسها المرهف، قبل أن تشعل المواقع الاجتماعية وتصبح حديث الصغير والكبير.
مهارة عالية وانتشر فيديو، يظهر مشاركة السورية جولي مالكي في البرنامج، بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أدت بإتقان ومهارة عالية أغنية شهيرة للمغنية البريطانية أديل.
الحكام الأربعة وتفاجأ الحكام الأربعة بأداء جولي مالكي، حيث استداروا لها قبل أن تنهي مقطعها، بعدما انبهروا بالطريقة التي غنت بها الأغنية. وجعلت الموهبة السورية كل الحاضرين بالاستوديو يقفون لها ويصفقون بحرارة، فيما ذرف بعضهم الدموع لشدة تأثرهم.
أداء استثنائي وقال عضو في لجنة التحكيم إن أداءها كان استثنائيا ورائعا، مضيفا "شعرنا معك ببعض الألم النائم.. وهذه قوة لا يملكها أي فنان". وذكر العضو الثاني "حضرت الكثير من مواسم البرنامج، لكنني لم أعش أبدا مثل هذه اللحظة وبهذه الطريقة.. أجدك موهبة نادرة".
مصاعب في حياتها فيما كشفت مالكي أنها عاشت الكثير من المصاعب والشدائد في حياتها، من بينها وفاة أمها، وقالت "أفتقد والدتي كثيرا.. كل ما أقوم به حاليا هو من أجلها.. كانت أفضل شخص عرفته في حياتي، أحبها جدا".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up